نتيجة وتشكيلة مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي

0

تقام مباراة نادي أستون فيلا ونادي شيفيلد يونايتد اليوم بتاريخ 21-09-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في الإسبوع الثاني، حيث ستقام المباراة على ملعب فيلا بارك وتقام المباراة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة غراهام سكوت، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أستون فيلا بقايدة المدرب دين سميث:
إيميليانو مارتينيز، Matthew Cash، إزري كونسا، تيرون منغس، ماثيو تارغيت، كونور هوريان، دوجلاس لويز سواريس، جون ماكجين، محمود حسن تريزيجيه، Ollie Watkins، جاك غراليش.

التشكيلة الاساسية لنادي شيفيلد يونايتد بقايدة المدرب كريس وايلدر:
آرون رامسدالي، كريس باشام، جون إغان، جاك أوكونيل، جورجي بالدوك، جون لوندسترام، ساندير بيرج، جـون فـليك، إيندا ستيفينز، أوليفر بوركي، ديفيد ماكغولدريك.

انتهت المباراة بفوز أستون فيلا على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة.

وسجل إزري كونسا هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وبدأ النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيا في تشكيل أستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد، بينما جلس مواطنه أحمد المحمدي على دكة بدلاء الفيولا.

وشارك تريزيجيه في المباراة بشكل كامل، وقدم أداءً جيدًا خلال أحداث اللقاء ليقود أستون فيلا لتحقيق أول انتصار بالدوري الإنجليزي.

وبدأ اللقاء بكرة عرضية من ماتي كاش لاعب فريق أستون فيلا من جهة اليمين، قابلها دوجلاس لويز بتسديدة على الطاير من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الرابعة، حصل أستون فيلا على ركلة ركنية من جهة اليمين، نفذها كونور هوريهان عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع شيفيلد عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة الثالثة، عشر حصل جون إجان لاعب فريق شيفيلد يونايتد على بطاقة حمراء، بعد إعاقته لأولي واتكينس لاعب فريق أستون فيلا أثناء انفراده التام بالمرمى.

وفي الدقيقة 17 حاول تريزيجيه المرور من جهة اليسار، ولكنه سقط بعد كرة مشتركة مع لاعب فريق شيفيلد جورج بالدوك وركلة حرة لصالح فريق أستون فيلا، من مكان جيد يسار منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 36، حصل شيفيلد يونايتد على ركلة جزاء، لينفذها جون لوندسترام، أبعدها الحارس إيميليانو مارتينير من يمين مرماه ببراعة.

وفي الدقيقة 66 سدد تريزيجيه من يمين منطقة جزاء شيفيلد مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 72 تحصل شيفيلد على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء أستون فيلا جهة اليسار نفذها أوليفر بوركي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع فوصلت إلى إيثان امبادو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

النجم المصري الآخر أحمد المحمدي يجلس على دكة البدلاء لأستون فيلا.

جميع الحقوق محفوظه © اوسكار نيوز