نتيجة وتشكيلة مباراة سباهان أصفهان ضد العين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

0

تقام مباراة نادي سباهان أصفهان الإيراني ونادي العين الإماراتي اليوم بتاريخ 21-09-2020 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة الخامسة من المجموعة D، حيث ستقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد وتقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة علي محمود شعبان، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي سباهان أصفهان الإيراني بقايدة المدرب محرم نويدکيا:
بايام نيازماند، رضا ميرزايي، عزت الله بورغاز، محمد نجاد مهدي، مهدي تركمان، محسن صالح الغساني، راسول نافيدكيا، سيد محمد كريمي، ياسين سلماني، محمد موهيبي، كيروس سواريس فيراز.

التشكيلة الاساسية لنادي العين الإماراتي بقايدة المدرب بيدرو ايمانويل:
خالد عيسى، علي سعيد البلوشي، إسماعيل أحمد، تسوكاسا شيوتاني، أحمد برمان، بندر محمد الأحبابي، ريان يسلم محمد، باويرزهان إسلام خان، سالم عبد الله، لابا كودجو فودوه، كايو كانيدو كوريا.

انتهت المباراة بالتعادي بين فريق العين الإماراتي و سباهان أصفهان.

والتقى فريق العين بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، مع سباهان على ملعب “جاسم بن حمد”، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وبهذا التعادل؛ ارتفع رصيد العين إلى نقطتين في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، فيما أصبح رصيد سباهان 4 نقاط، ليودع الثنائي رسمياً التأهل لدور ثمن النهائي، والذي حسمه النصر السعودي والسد.

وسيحتل فريق النصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الآسيوية برصيد 11 نقطة، يليه فريق السد في المركز الثاني بفارق نقطتين.

وجاءت أولى فرص المباراة لصالح العين في الدقيقة الخامسة، عبر تسديدة كايو كانيدو من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء، والتي أبعدها الحارس بايام نيازماند إلى ركلة ركنية.

وفرض فريق العين سيطرته على مجريات المباراة، ولعب بأريحية بعد ضياع فرصة التأهل، وذلك رغم غياب أكثر من لاعب أساسي عن التشكيلة بعدما قرر المدرب بيدرو إيمانويل إراحتهم.

وحصل فريق العين على فرصة ثانية في الدقيقة 26، بعدما أرسل سالم عبدالله تمريرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها كودو لابا ولعب كرة رأسية مرت فوق العارضة.

وبدأ سيباهان فرض سيطرته على الكرة تدريجياً، وكاد أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 38 عبر تسديدة رسول نافيديكيا من خارج منطقة الجزاء والتي مرت بجوار المرمى.

وكاد العين أن يفتتح التسجيل بعد أن أرسل كايو كانيدو تمريرة عرضية من الجهة اليسرى، ارتقى لها كودو لابا ولعب كرة رأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة 47.

ورد سيباهان عبر رأسية المهاجم العماني محسن الغساني الذي ارتقى لركلة ركنية ولعب كرة رأسية مرت قريبة بجوار القائم في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 54، كاد إسماعيل أحمد أن يتسبب بدخول هدف في مرمى فريقه العين، عندما حاول إبعاد تمريرة عرضية لكن الكرة تحولت باتجاه المرمى قبل أن يتألق الحارس خالد عيسى وينقذ الموقف.

وسجل كودجو لابا عبر كرة رأسية هدفاً للعين ألغي بسبب التسلل في الدقيقة 70، لتمر الدقائق المتبقية دون تغيير على النتيجة.

جميع الحقوق محفوظه © اوسكار نيوز