رسميًا.. يوفنتوس يضم اللاعب آرثر بعد صفقة مع برشلونة

0



رسمياً .. إنضمام اللاعب البرازيلي آرثر خط الوسط إلى صفوف يوفنتوس الإطالي بعد إتفاق مبرم مع فريق برشلونة اليوم الإثنين 29-6-2020، وقد بلغت الصفقة للاعب آرثر ميلو إلى نادي السيدة العجوز مقابل 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى كمتغيرات إضافية.

وكان آرثر قد إنضم إلى فريق برشلونة في صيف عام 2018، قادماً من جريميو البرازيلي، وقد لعب 72 مباراة بقميص البلوجرانا، بينما سجل 4 أهداف خلال موسمين لعبهم مع فريق برشلونة، وقد توج بلقبين "الليجا وكأس السوبر الإسباني" في موسم 2018-2019.

أكد المدير الفني لفريق يوفنتوس "ماروينزو ساري"، لن يعتمد على المداورة خلال مواجهة جنوى يوم الثلاثاء الموافق 30-6 ضمن مباريات الجولة 29 من الكالتشيو.

وقال ساري في مؤتمر صحفي "اللعب ضد جنوى صعب ودائما تواجه الفرق التي تقاتلها قد تواجه الهبوط وإنه ليس بالأمر السهل."

وأضاف ساري: "ليس لدينا خيارات إضافيو للقيام بالتناوب لأكثر من لاعبين أو ثلاثة لاعبيين، وهذا ليس خيار صحيح، ولدينا فقط 14 لاعباً على مقاعد البدلاء ضد ليتشي، اثنان منهم فقط شاركوا في بضع جلسات تدريبية، وأنا آمل أن يتحسن الوضع في الأيام المقبلة وننجح في هزيمة الفرق المنافسة".

وتابع: "هيجوين في حالة جيدة ، ولسنا متأكدين من عدد الدقائق التي يمكن أن يتحملها، ويبدو أن رامزي يسير على الطريق الصحيح، حيث كان أكثر تألقًا في المباراة الأخيرة".


وأضاف: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو وديبالا يمكنهما مواصلة اللعب في الوقت الحالي ، وقد تظهر مشكلة التعب في مباراتين أو ثلاث ، ومع مرور الوقت ، سيكون وجود هيجوين ضروريًا".

وقد خضع بيانيتش لفحص طبي في برشلونة، وعلق: "لقد أجبت على هذا السؤال الأسبوع الماضي. إذا تم تأكيد الصفقة، سيكون Pjanic سعيدًا لأنه سينضم إلى نادٍ استثنائي مثل برشلونة. إنه يحب كرة القدم، وهو محترف جيد ورجل ذكي ، لذلك لم أكن أعتقد حتى أنه لا يستطيع القيام بذلك. أفضل ما لديه حتى نهاية الموسم. "

وتابع: "ليس لدي الكثير لأقوله عن آرثر ، لأن هذين اللاعبين لديهما شهرين آخرين للعب مع أنديهما ، وما زال أمامهما الكثير للقيام به ، ولدينا الكثير من المباريات المهمة ، لذلك لا يمكنني التركيز على نقل السوق."

وأشار إلى: "لا أحب التحدث عن السوق ، وأدرك أن وسائل الإعلام والجمهور معتادون على الحديث عنها ، لكن هذا ليس من اهتمامي ، ويجب أن نجعل المشجعين يعتادون على الحديث عن كرة القدم".


وأضاف: "اللعب في ملعبنا دائمًا ميزة ، حتى لو لم يكن المشجعون حاضرين ، لأنك تشعر بمزيد من الثقة والراحة مع غرفة ملابسك ومحيطك المألوف".

وأضاف: "نتعامل حاليًا بصعوبة في محاولة الوصول إلى اللياقة الكاملة بعد توقف طويل ، وفي الشهر المقبل مع زيادة عدد المباريات سنواجه مشكلة وهي محاولة إراحة اللاعبين المتعبين".

وتابع: "قضية البدائل الخمسة هي أيضا خطر ، لأنها جديدة ، وهناك خطر كبير من القيام بشيء غبي ، وعلى الأقل سوف نتعلم".

وختم: "رأينا في الدوري الألماني أن الأندية الصغيرة تستخدم البدائل الخمسة ، بينما الأندية الكبرى تستخدم 3 أو 4".

جميع الحقوق محفوظه © اوسكار نيوز